غرفة تجارة اربد والاردنية السعودية للتوظيف تبحثان التعاون في مجال توظيف الكفاءات الاردنية المختلفة(2018-07-11 07:59:16)

 

التقى رئيس غرفة تجارة اربد محمد الشوحة في مكتبه اليوم المدير العام للشركة الاردنية السعودية للتوظيف محمود النواصرة حيث تم بحث التعاون المشترك في مجال التشبيك والتشغيل داخل وخارج الاردن في مختلف القطاعات ولجميع دول الخليج وخاصة المملكة العربية السعودية بمختلف المجالات ومن اهمها : القطاعين الطبي والتعليمي.

وذكر النواصرة ان أهم الفرص المتاحة حالياً لدى الشركة بخارج الاردن تنحصر في القطاعين الطبي والتعليمي، مبينا انه تم التعاقد مع عدة جهات حكومية وخاصة توفر شواغر لدى الشركة يصل عددها من 270 – 300 شاغر طبي شهرياً وفي 8 مدن طبية مختلفة وبمختلف مناطق السعودية وتشمل هذه الفرص الأطباء الاستشاريين والاخصائيين والممرضين وبرواتب تصل الى 13 الف دينار اردني شهرياً اضافة الى الامتيازات والحوافز التي تقدمها هذه الجهات.

واضاف انه تم توفير شواغر تعليمية في تخصصات متعددة (محاضرين ومحاضرات) لدى الجامعات الحكومية ومدرسين ايضاً لدى بعض المدارس وفقا لشروط معينة بحسب التخصص المطلوب.

ولفت الى ان كبرى شركات المجوهرات وقعت مؤخراً عقد لتوفير عمالة للعمل لديها في مجال بيع المجوهرات بكافة فروعها المنتشرة داخل السعودية بشرط توفر الخبرة في مجال بيع المجوهرات.

ونوه النواصرة الى ان الشركة تأسست حديثاً وفتحت مكتبها الرئيسي في محافظة اربد في سبيل استقطاب الكفاءات الاردنية وتوفير فرص عمل مناسبة داخل السعودية وبمختلف الفرص الوظيفية، مبينا ان التوجه حاليا لخدمة مناطق الشمال ومحافظة اربد نظراً لأعداد البطالة المرتفعة وأيضاً للكفاءات المتميزة الموجودة فيها وبالشراكة مع مستشفى الملك المؤسس وجامعة العلوم والتكنولوجيا.
وبين ان الشركة مرخصة رسمياً من وزارة العمل الاردنية وتسعى لتوفير فرص عمل للكفاءات بمختلف التخصصات، وقد تم اختيارها من قبل البنك الدولي لتعيين 1200 طالب وطالبة من خريجي الجامعات بمختلف التخصصات داخل الاردن، وتم اجراء المقابلات لهم وتأمين فرص وظيفية مدفوعة الأجر لعدد كبير منهم.

واشار الى انهم يعملون حاليا على اكثر من قطاع ويسعون لتوفير فرص عمل لمختلف القطاعات ( الطبية/التعليمية/الهندسية وغيرها من الفرص الوظيفية الأخرى) للتخفيف من البطالة خصوصا مع تزايد اعداد الخريجين وصعوبة التعيين في المؤسسات الموجودة في الاردن وخصوصا في منطقة الشمال.

وبين ان الشركة الأردنية السعودية للتوظيف أيضاً معتمدة رسمياً من وزارة الخارجية الأردنية لدى كافة الملحقيات والقنصليات العربية والاجنبية للقيام بتصديق جميع الوثائق التي يحتاجها المواطنين مثل: الشهادات المدرسية والجامعية وشهادات الميلاد والوكالات وغيرها من الوثائق المختلفة التي يحتاجها المواطنين، وتوفر الشركة هذه الخدمة من خلال مكتبها في محافظة اربد برسم رمزي وزمن قياسي.

 


طباعة
 
حقوق الطبع والنشر © غرفة تجارة اربد 2015. جميع الحقوق محفوظة.  


فيس بوكتوتير