خلال اجتماع في غرفة تجارة اربد حول مواقف الاوتوبارك ... شركة البلد للمواقف العمومية : خدمة التحميل والتنزيل مجانا وتخفيض اول ساعتين الى دينار(2019-01-29 08:44:06)

 


ناقش لقاء حواري نظمته غرفة تجارة اربد الإثنين ضم مجموعة من تجار اربد و شركة البلد للمواقف العمومية عددا من المشاكل التي يعاني منها التجار مع نظام (الاوتوبارك).
وطالب التجار أن تكون ربع الساعة الأولى للمواقف مجانا، وخاصة تلك التي تكون أمام المطاعم والبقالات والبنوك، لافتين الى ضرورة تأهيل موظفي الشركة بما يضمن تقديم خدمة مثلى للمواطنين.
وأشاروا إلى أنهم يدفعون لبلدية اربد بدل ترخيص للعمارات السكنية، ما يقتضي أن يعفى أصحاب العمارات والشقق السكنية من أجرة الأوتوبارك.
ومن جهته أكد المدير التنفيذي لشركة البلد الدكتور عمر الزواهرة أن الشركة تعمل جاهدة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين بما يضمن عدم المساس بمصالحهم، مبينا ان التحميل والتنزيل مجانا ولا يحتسب عنه اي مبلغ داخل نظام الاوتوبارك، وانه تم تخفيض قيمة اول ساعتين إلى دينار.
واضاف الزواهرة أن من شروط اختيارموظفي المواقف احضارهم لشهادتي خلو امراض وحسن سيرة وسلوك وان يكونوا مؤهلين لمثل هذا العمل.
وابدى رئيس غرفة تجارة اربد محمد الشوحة استعداد الغرفة لتقديم دورات في مركز التدريب وتطوير الأعمال التابع للغرفة تختص بتأهيل موظفي الاوتوبارك لسوق العمل.

 


طباعة
 
حقوق الطبع والنشر © غرفة تجارة اربد 2015. جميع الحقوق محفوظة.  


فيس بوكتوتير