غرفة تجارة اربد تشارك في مسيرة الولاء والانتماء تأييدا لمواقف جلالة الملك تجاه القدس(2019-04-18 06:26:51)


ابتسام ابوالهيجاء
شاركت غرفة تجارة اربد في مسيرة الولاء والانتماء التي نظمتها الفعاليات الشعبية والنقابية ومؤسسات المجتمع المدني صباح اليوم في مدينة اربد دعما وتأييدا لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين تجاه القدس والمقدسات في فلسطين ورفضا وتنديدا بقرار الادارة الأميركية الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني ونقل السفارة الأميركية إليها.

ورفعت الغرفة خلال المسيرة التي انطلقت في الساعة العاشرة والنصف صباحا من امام مسجد اربد الكبير مرورا بشارع السينما باتجاه الملعب البلدي وسط مدينة اربد صور جلالة الملك والاعلام واليافطات التي أكدت الانتماء والولاء للوطن والقائد ، و هتف المشاركون بشعارات تؤكد تأييدهم لمواقف جلالة الملك والتفافهم حول الراية الهاشمية .

وعبر المشاركون عن استنكارهم لقرار الرئيس الامريكي ،مؤكدين ان القدس هي عاصمة دولة فلسطين التاريخية وان هذا القرار الغاشم يخالف القرارات الدولية التي تؤكد حقوق الشعب الفلسطيني التي لا يمكن العبث بها. وطالبوا بتراجع ترامب عن قراره الذي يعد اعتداء صارخا على حق شعب في ارضه دون وجه حق .

واكد رئيس الغرفة محمد الشوحة في تصريحات صحفية ان القطاع التجاري برمته يقف صفا واحدا خلف جلالة القائد والراية الهاشمية المظفرة ، مستنكرا ما فعله الرئيس الامريكي ترامب والقرار الذي اتخذه ضد الشعب الفلسطيني وحقه في عاصمته الابدية .

قسم الاعلام والعلاقات العامة - غرفة تجارة اربد

 

 


طباعة
 
حقوق الطبع والنشر © غرفة تجارة اربد 2015. جميع الحقوق محفوظة.  


فيس بوكTwitter