اصحاب صالات الافراح يطالبون بتحديد موعد لفتحها(2020-05-30 07:34:36)


التقى محمد الشوحة رئيس غرفة تجارة اربد بعدد من اصحاب صالات الافراح في اربد بحضور عضو مجلس ادارة الغرفة وسيم المسعد، حيث تقدموا بشكوى للغرفة طالبوا فيها بتحديد موعد لفتح الصالات بسبب الاضرار والخسائر التي لحقت بقطاعهم.
واكد صاحب قرية القناطر عمار رباح  اهمية تحديد موعد للفتح لان العودة لممارسة اعمالهم تحتاج للعديد من التحضيرات المسبقة ، مشيرا الى الحجوزات التي كانت خلال اشهر الاغلاق والتي تم تأجيلها حتى اشعار آخر اضافة الى تجهيزات السلامة العامة التي تتطلبها الظروف الحالية.
ونوه الى الخسائر التي لحقت بقطاعهم والاعباء التي على كاهلهم من رواتب عمال وموظفين يتراوح عددهم بين 25 - 155 عاملا في كل صالة  اضافة الى تلف العديد من المواد التموينية بسبب انتهاء صلاحيتها في المستودعات ، لافتا الى الاضرار التي لحقت بالعديد من القطاعات المساندة لقطاع الصالات كمراكز تأجير لوازم الافراح واستوديوهات التصوير ومحلات الصاغة وصالونات التجميل ومحلات الالبسة وتجهيز العرائس وغيرها .
ووعد رئيس الغرفة بمخاطبة الجهات المعنية للاسراع بفتح هذا القطاع وانقاذه من الانهيار مبينا ان استمرار اغلاق الصالات وغيرها من المنشآت الخدمية سيؤدي الى افلاس الآلاف من اصحاب هذه المنشآت وتشريد العديد من العاملين فيها .

قسم الاعلام  والعلاقات العامة -غرفة تجارة اربد


طباعة
 
حقوق الطبع والنشر © غرفة تجارة اربد 2015. جميع الحقوق محفوظة.  


فيس بوكTwitter