رئيس الغرفة يلتقي مدير مكتب الصناعة والتجارة فرع اربد (2020-07-06 06:19:54)

 

التقى رئيس غرفة تجارة اربد محمد الشوحة مدير مكتب الصناعة والتجارة فرع اربد المهندس عبدالحليم الجمرة والوفد المرافق له حيث تم بحث سبل التعاون المشترك للوقوف على مختلف القضايا والمشاكل التي تواجه القطاع التجاري في محافظة اربد وايجاد الحلول الناجعة لها.
وذكرالجمرة ان هذا اللقاء جاء بتوجيهات من وزير الصناعة والتجارة والتموين لايجاد وسائل وخطط تنفيذية تهدف الى تنشيط القطاع التجاري في المحافظة والاطلاع على المعيقات والتحديات التي تواجه عمله، مشيرا الى اهمية عمل جلسات حوارية مع التجار في مدينة اربد للاطلاع عن كثب على قضاياهم ومشاكلهم  .
وبين الشوحة ان الغرفة منذ بدء جائحة كورونا وهي تسعى جاهدة للتخفيف قدر الامكان من الاضرار التي اصابت القطاعات التجارية من خلال التواصل والتعاون مع كافة الجهات المعنية لمعالجة ما نجم عن هذه الازمة من مشاكل اعاقت عمل جميع القطاعات الاقتصادية ناهيك عن الاغلاقات الكاملة التي سببت لهم خسائر فادحة .
واتفق الطرفان على تسمية ضابطي ارتباط من الغرفة ومديرية الصناعة والتجارة للتنسيق فيما بينهما لعقد لقاءات دورية وعمل مصفوفة للمعيقات والمقترحات والحلول بشكل مستمر لجميع الاشكاليات التي تواجه القطاع التجاري ومتابعتها ورفعها لوزير الصناعة والتجارة للاطلاع عليها.

قسم الاعلام والعلاقات العامة - غرفة تجارة اربد

 


طباعة
 
حقوق الطبع والنشر © غرفة تجارة اربد 2015. جميع الحقوق محفوظة.  


فيس بوكTwitter