رئيس الغرفة يلتقي لجنة ادارة حساب الخير المنبثق عن صندوق همة وطن (2020-06-30 07:03:52)

 

التقى رئيس غرفة تجارة اربد محمد الشوحة في مكتبه اليوم لجنة ادارة حساب الخير المنبثق عن صندوق همة وطن برئاسة وزيرة التنمية الاجتماعية السابقة ريم ابو حسان وبحضور عضو مجلس ادارة الغرفة وسيم المسعد ، حيث تم بحث سبل التعاون المشترك في مجال مساعدة المتضررين بسبب جائحة كورونا وعمل كل ما من شأنه تخفيف الاضرار السلبية التي وقعت عليهم .
وذكرت ابوحسان ان حساب الخير الذي انشىء عام 2010 وتم وضعه حاليا تحت مظلة صندوق همة وطن يقوم باستقبال التبرعات لمساعدة الاسر والافراد المتضررين من ازمة كورونا.
واضافت ان اللجنة تعمل على التواصل مع كافة القطاعات الاقتصادية لتعزيز التعاون فيما بينهم لخدمة الفرد والاسرة في الاردن من خلال القيام بزيارات للمصانع والغرف التجارية والصناعية ، مشيرة الى الاتفاق مع الشركات باستخدام شعار الصندوق على منتجاتهم ورصد ريعها لحساب الصندوق للمساهمة بالمسؤولية تجاه المجتمع المحلي.
وقد ابدى رئيس غرفة تجارة اربد محمد الشوحة استعداد الغرفة للتعاون مع اللجنة ،مثمنا الجهود التي يبذلونها في مجال تقديم المساعدات للمتضررين من هذه الجائحة والتخفيف من اثارها السلبية على كافة القطاعات في الاردن.
وقد جال الوفد في كافة اقسام الغرفة حيث تحدث الشوحة عن الخدمات التي تقدمها الغرفة لاعضاء الهيئة العامة المنتسبين للغرفة خاصة والمجتمع المحلي عامة كخدمة النافذة الواحدة والتي مكنت التاجر من الحصول على رخصة المهن في اقل من ربع ساعة ومركز التدريب والمركز الطبي ومكاتب وزارة الخارجية ومراقب الشركات وكاتب العدل التي سهلت انجاز معاملات المواطنين ووفرت جهدهم ووقتهم.
وتتشكل لجنة ادارة حساب الخير من معالي وزيرة الشؤون البلدية السابقة العين رابحة الدباس وسعادة السيدة سامية السكر وعطوفة امين عام وزارة التنمية الاجتماعية برق الضمور وسعادة مازن قدورة وسعادة فادي غندور وسعادة تميم القصراوي وسعادة جمال الرفاعي.

قسم الاعلام والعلاقات العامة - غرفة تجارة اربد


طباعة
 
حقوق الطبع والنشر © غرفة تجارة اربد 2015. جميع الحقوق محفوظة.  


فيس بوكTwitter