اتفاقية تعاون بين تجارة اربد وجامعة اليرموك لعقد دورات وبرامج دبلوم في مختلف التخصصات (2020-11-21 11:17:47)

ابتسام ابوالهيجاء

وقعت غرفة تجارة اربد ممثلة برئيسها السيد محمد الشوحة اتفاقية تعاون مع جامعة اليرموك ممثلة برئيسها الاستاذ الدكتور نبيل هيلات لغايات عقد برامج تدريبية ومهنية وبرامج دبلوم في مختلف التخصصات من خلال مركز التدريب التابع للغرفة ومركز الملكة رانيا للدراسات الاردنية في للجامعة .
واتفق الفريقان على عقد دورات وبرامج الدبلوم التدريبية في مجالات يتفق عليها الطرفان وبما يتفق مع تعليمات عقد الدبلومات والدورات التدريبية المنبثقة عن مؤسسات التعليم العالي الاردنية لعام 2019 على ان لا تقل مدة الدراسة في البرامج المتفق عليها عن تسعة اشهر ولا تزيد عن عام دراسي وباشراف اكاديمي من الطرفين،والترويج لهذه البرامج.
وبناء على الاتفاقية تقوم جامعة اليرموك باصدار الشهادات للمتدربين الذين استكملوا متطلبات اجتياز البرنامج وفق القوانين والانظمة المعمول بها في الجامعة،وتوفير قاعات تدريسية داخل الحرم الجامعي لبرامج الدبلوم التدريبية التي تعقد داخل الجامعة .
وتضمنت الاتفاقية كذلك توفير مكتب لغرفة تجارة اربد في الجامعة لغايات التسويق والترويج للبرامج التدريبية المتفق عليها والتواصل مع الطلبة ومتابعة امورهم الادارية والمالية والاكاديمية .
وحضر توقيع الإتفافية من الغرفة مديرة مركز التدريب سمر التل ومن الجامعة مدير مركز الملكة رانيا للدراسات الأردنية وخدمة المجتمع الدكتور يزن الشبول، و مديرة دائرة رئاسة الجامعة علا شاكر، و مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام مخلص العبيني.

قسم الاعلام والعلاقات العامة - غرفة تجارة اربد


طباعة
 
حقوق الطبع والنشر © غرفة تجارة اربد 2015. جميع الحقوق محفوظة.  


فيس بوكتوتير