« المواصفات والمقاييس» تطلق خدمة استقبال الشكاوى عبر واتساب(2020-09-24 06:27:21)
عمّان أطلقت مؤسسة المواصفات والمقاييس، أمس الاول خدمة استقبال الشكاوى عبر تطبيق «واتساب» على نفس الرقم المباشر لاستقبال الشكاوى وهو (065301243) لينضم إلى العديد من طرق استقبال الشكاوى التي تتلقاها المؤسسة. وقالت مدير عام المؤسسة المهندسة عبير بركات الزهير في بيان، إن الخدمة أطلقت للتسهيل على المواطنين ولإضافة وسيلة جديدة لاستقبال الشكاوى يمكنه من خلالها ارسال الشكوى وارفاقها بتسجيل صوتي او صور او فيلم فيديو في أي وقت إلى جانب الوسائل الأخرى السابقة وهي الهاتف ومنصّة «بخدمتكم» والموقع الإلكتروني للمؤسسة، وصفحة المؤسسة على «فيسبوك»، بالإضافة إلى الحضور الشخصي. وأضافت الزهير ان المؤسسة تعتمد تعليمات لاستقبال ومتابعة الشكاوى تتضمن آليات لتصنيف الشكوى من حيث الاختصاص والأهمية، ومدة المتابعة والوقت المستغرق لحل الشكوى.وبينت الزهير ان المؤسسة تابعت 550 شكوى منذ بداية العام الحالي، مشيرة إلى أن قسم الشكاوى عمل على استقبال ملاحظات وشكاوى المواطنين طيلة أيام الجائحة، وتمت المتابعة بسرّية وبشكل عاجل من قبل مديريات المؤسسة .

طباعة
 
حقوق الطبع والنشر © غرفة تجارة اربد 2015. جميع الحقوق محفوظة.  


فيس بوكتوتير